سياسة الاسترداد
للحصول على استرداد كامل للمنتج بسبب السلع التالفة المشتراة من GKhair.ae، يجب إبلاغ الشركة خلال يومين من تاريخ تسليم المنتج عن طريق إرسال صورة/فيديو للمنتجات وتوضيح المشكلة إلى info@vantibolli.com.
يرجى ملاحظة ما يلي بشأن سياسة الإرجاع:
• المنتجات التالفة أو المستخدمة من قبل العميل لن تكون مؤهلة للإرجاع/الاسترداد.
• سيتم معالجة الاستردادات فقط بعد استلام العنصر(العناصر) وفحصها ووجدت تالفة من قبل GKhair.
• سيتم معالجة الاستردادات فقط عند تقديم الإيصال الأصلي الصادر عن GKhair.com
• ستقوم الشركة باستبدال السلع وستتحمل تكلفة إعادة الشحن إذا/عندما تم تسليم المنتجات تالفة.
• إذا كانت المنتجات تالفة عمدًا أو لم يكن الختم سليمًا، فلن يتم قبول استرداد/إرجاع. يمكنك أيضًا الاتصال بدعم العملاء لبلدك المعني؛
الولايات المتحدة: +1.305.390.0044