سياسة الاسترداد

للحصول على استرداد كامل للمنتج بسبب السلع التالفة المشتراة من GKhair.ae، يجب إبلاغ الشركة خلال يومين من تاريخ تسليم المنتج عن طريق إرسال صورة/فيديو للمنتجات وتوضيح المشكلة إلى info@vantibolli.com.
يرجى ملاحظة ما يلي بشأن سياسة الإرجاع: 
• المنتجات التالفة أو المستخدمة من قبل العميل لن تكون مؤهلة للإرجاع/الاسترداد. 
• سيتم معالجة الاستردادات فقط بعد استلام العنصر(العناصر) وفحصها ووجدت تالفة من قبل GKhair. 
• سيتم معالجة الاستردادات فقط عند تقديم الإيصال الأصلي الصادر عن GKhair.com 
• ستقوم الشركة باستبدال السلع وستتحمل تكلفة إعادة الشحن إذا/عندما تم تسليم المنتجات تالفة. 
• إذا كانت المنتجات تالفة عمدًا أو لم يكن الختم سليمًا، فلن يتم قبول استرداد/إرجاع. يمكنك أيضًا الاتصال بدعم العملاء لبلدك المعني؛ 
الولايات المتحدة: +1.305.390.0044